Infos

اسرار لا تعرفها حول نوتيلا NUTELLA

تم استيراد شركة نوتيلا لأول مرة من إيطاليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 25 عامًا من قبل شركة فيريرو يو إس إيه، وقد نمت شهرة نوتيلا بشكل ثابت على مر السنين، وهي العلامة التجارية الأولى مبيعاً هازلنتس. في الولايات المتحدة الأمريكية. نوستيلا مثال على إفطار لذيذ ومتوازن: كوب من الحليب الخالي من الدسم وعصير البرتقال ونوستيلا هازلنت على خبز القمح الكامل. مثالية لأي نوع من أنواع الخبز أو بمفردها، تستمر النكهة الفريدة من نوعها لنوتيلا بسد البندق المحمص والحليب الدسم ولمسة من الكاكاو

نوتيلا

 

1.تتمتع نوتيلا بطعم أصيل للبندق والكاكاو وقوام كريمي فريد يزيد من النكهة. إنها لذيذة جدًا لدرجة أنه حتى كمية صغيرة مرضية جدًا: 15 غ / 1 ملعقة كبيرة من نوتيلا تكفي لإعطاء طعم لا يضاهى وتجربة ممتعة.

2.ظلت نوتيلا على موائد الإفطار لملايين الأشخاص حول العالم لأكثر من 50 عامًا، وتنشر لحظات جيدة لبدء اليوم. شريحة خبز مع نوتيلا طعمها رائع. بفضل وصفتنا الفريدة التي لا تضاهى، أصبحت نوتيلا أكثر أنواع البندق انتشارًا وأكثرها شهرة في العالم.

3.تحتوي كل عبوة من نوتيلا على 7 مكونات عالية الجودة تم اختيارها بعناية ولا شيء غير ذلك. تشتهر نوتيلا بمذاقها الأصيل للبندق والكاكاو، الذي لا يقاوم حتى بفضل قوامه الكريمي الفريد. مذاقه لذيـذ للغاية لدرجة أن جزءًا واحدًا فقط يمكن أن يجلب المتعة الخالصة. خذ 15 غرامًا من نوتيلا، حوالي ملعقة صغيرة، وزعها على شريحة من الخبز واستمتع بالتجربة اللذيـذة التالية. تذوقه، وزعه واستمتع بوجبة الإفطار.

4.نكهة جميلة تقدم نوتيلا البندق مع الكاكاو طعمًا غنيًا يُعزى إلى جودة عالية من البندق وحبوب الكاكاو. هذا المزيج جميل يجعل براعم التذوق لديك تختبر رقصة مرحة من القرمشة ونكهة الشوكولاتة.

5.الجودة والذوق الرفيع،الدهن مشتق من أكثر المكونات دقة والتي تم اختيارها لنضارتها وجوهرها المذهل. تخلق ملمسًا كريميًا مليئًا بالشوكولاتة الجميلة للاستمتاع كل صباح.

 

 

لأن الطعم فريد من نوعه! السر هو وصفتها الخاصة، مع مكونات مختارة خام وطازجة.
نكهة لذيذة بفضل مزيج البندق والكاكاو والكريمة الغنية الفريدة